الجمعة، 4 مارس، 2011

أوبرا وينفري توافق على تقديم حلقة مباشرة من ميدان التحرير

دبي - العربية.نت

وافقت المذيعة الأمريكية المخضرمة أوبرا وينفري على دعوة وزارة السياحة لزيارة القاهرة، في إطار حملة تنشيط السياحة التي تراجعت في مصر بعد ثورة 25 يناير التي أطاحت بالرئيس المصري حسني مبارك بعد حكم استمر نحو ثلاثين عاما.
وقال وزير السياحة منير فخري إن المذيعة الأشهر في العالم وافقت دون تردد على الدعوة والفكرة، مشيرا إلى أن المذيعة أكدت أنها كانت تريد أن يتناول برنامجها الثورة، وأن تتحاور مع شباب مصر الذين قاموا بهذا الإنجاز العظيم، والذي يجب أن تقتدي به شعوب العالم، ولهذا قبلت الدعوة.
وذكرت وسائل إعلام مصرية أن وينفري من المقرر أن تقدم حلقة مباشرة من ميدان التحرير في أحد أيام الجمعة خلال شهر مارس/آذار حيث إنه لن يتم الاتفاق على الموعد المحدد حتى الآن .
وأفاد تقرير سابق أن مصر دعت عدداً من مقدمي المشاهير في العالم ومن أبرزهم مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري لتقديم برامجهم في ميدان التحرير بالقاهرة، والذي حظي بشهرة عالمية بعد أن ضم ثورة شعبية.
وأعلن وزير السياحة المصري في حكومة تصريف الأعمال منير عبدالنور أنه قدم دعوة لعدد من كبار مقدمي البرامج والفنانين العالميين، لتنفيذ برامج وحفلات في ميدان التحرير بالقاهرة والذي كان بؤرة انطلاق ثورة "25 يناير".
وبدأت وينفري حياتها العملية كمراسلة لإحدى المحطات الإذاعية وهي في التاسعة عشرة من عمرها، وأكملت تعليمها الجامعي في ولاية "تينيسي" من خلال منحة تعليمية حصلت عليها، حيث كانت من أوائل الطلاب الأمريكيين من أصل إفريقي في الجامعة، مما سبب لها صعوبات عديدة.
ويعتبر البرنامج الحواري مع وينفري باكورة إنتاجها الإعلامي، ويقدم البرنامج البريطاني بيرس مورغان، الذي حل محل لاري كينغ، في تقديم برامج حوارية على الشبكة اعتبارا من يناير الجاري.

 

http://www.alarabiya.net/articles/2011/03/03/140053.html

 

و

أوبرا وينفري تنفي قدومها لميدان التحرير بوسط القاهرة

القاهرة ـ نفت مقدمة البرامج الشهيرة اوبرا وينفري الإخبار التي تداولتها العديد من الصحف المصرية حول تقديمها حلقة لبرنامجها من ميدان التحرير.
وكتبت أوبرا على صفحتها الشخصية بالموقع الاجتماعي الشهير Twitter "أنا في السرير، أعاني من الأنفلونزا منذ حلقتي عن الأوسكار في الاثنين 28 فبراير، واستمعت لعدد من التقارير التي تفيد بأني سأقدم حلقة من القاهرة"، وأضافت: هذه التقارير ليست صحيحة، ليست لدي أي خطط لذلك.
وكان قد تردد ان مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة وافقت على دعوة وزارة السياحة المصرية لزيارة القاهرة وتقديم حلقة من برنامجها من ميدان التحرير، وذلك من أجل تنشيط السياحة التى تراجعت فى مصر بعد ثورة 25 يناير.

http://www.alquds.co.uk/index.asp?fname=online\data\2011-03-06-15-58-25.htm

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق